برنامج مقدمي الخدمة المعتمدين من Apple

صُمم برنامج "مقدم الخدمة المعتمد من Apple ‏(AASP)" للشركات المهتمة بتقديم خدمة الإصلاح في الضمان وخارج الضمان لأي من منتجات Apple. بإمكان الشركات المؤهلة الوصول إلى قطع غيار Apple الأصلية والأدوات والتدريب وأدلة الخدمة والتشخيصات والموارد لإجراء عمليات الإصلاح تلك.

من يمكنه التقدم؟

يجوز للبائعين المعتمدين من Apple والشركات المتخصصة في الخدمة في المناطق التي تقدم بها Apple خدمات مباشرة التقدم بطلب لأن يكونوا مقدمي خدمة معتمدين من Apple.

الشركات التي تبيع المنتجات النهائية من Apple أو قطع الغيار ليست مؤهلة لهذا البرنامج.

ما هي المتطلبات؟

متطلبات الشركات

يتعين على المؤسسات التي تتقدم للحصول على اعتماد مقدم خدمة معتمد أن تكون قد بدأت مزاولة الأعمال منذ فترة معقولة، ولديها سجلات مالية خضعت للتدقيق لتقديمها للمراجعة من قِبل Apple. يلزم توفر حد ائتماني وينبغي الاتفاق عليه مع فريق الشؤون المالية لدى Apple في المنطقة ذات الصلة. ينبغي على المؤسسة بذل قصارى جهدها للترويج لعلامة Apple التجارية Apple، كجزء من أعمالها، جنبًا إلى جنب مع خدمة AppleCare ومنتجات الدعم.

متطلبات التشغيل

يتعين على مقدمي الخدمة المعتمدين الوفاء بمعايير Apple في كل الأوقات فيما يتعلق بمستويات الخدمة واعتماد الفنيين وتوافر الخدمة للعملاء. يتعين على مقدمي الخدمة المعتمدين إكمال 200 عملية إصلاح على الأقل كل 3 أشهر. تُجري Apple عمليات تدقيق ومراجعة بصورة دورية على مقدمي الخدمة المعتمدين للتأكد من تلبية أعلى المعايير طوال الوقت. ينبغي الحفاظ على سرية أدوات الإصلاح والتدريبات وأدلة الخدمة والتشخيصات المقدمة من Apple.

أماكن العمل

يجب أن يكون لدى المؤسسة موقع خدمة مباشر لتقديم الخدمات يعمل به موظفون مكرسون لتقديم الخدمات في مكان يمكن الوصول إليه بسهولة. يجب أن تحتوي أماكن العمل على منطقة استقبال نظيفة وحسنة المظهر لاستقبال العملاء الذين يحتاجون إلى خدمة مباشرة، وكذلك منطقة ورشة عمل آمنة لإجراء عمليات الإصلاح وتخزين قطع الغيار والأجهزة الواردة للإصلاح. لن يتم قبول عنوان سكن كموقع خدمة معتمد.

شهادة الفني

يتعين على مقدمي الخدمة المعتمدين الاستعانة بفنيين معتمدين من قِبل Apple عند إصلاح منتجات Apple. وحرصًا على إكمال 200 عملية إصلاح على الأقل كل 3 أشهر، يجب على مقدم الخدمة المعتمد الاستعانة بفني معتمد من Apple واحد على الأقل.

يتطلب الحصول على شهادة اعتماد لإصلاح منتجات Apple اجتياز الاختبارات عبر الإنترنت من خلال مركز اختبارات معتمد. يتم تحديث شهادات الاعتماد على أساس المنتج سنويًا. تُعفى الشركات التي تم اعتمادها بصفتها مقدم خدمة معتمدًا من رسوم اختبار شهادة الاعتماد.

يمكن العثور على معلومات مفصلة حول الدورات التحضيرية لشهادات الاعتماد من Apple والاختبارات هنا.

للتقديم

يُرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى AASPapplication@apple.com مع تقديم كل المعلومات أدناه:

  • الاسم القانوني للشركة (بما في ذلك الاسم التجاري (DBA) إن أمكن) التي تقوم الشركة من خلاله بمباشرة عملياتها التشغيلية
  • المسؤول/المالك
  • عنوان (عناوين) الموقع (ملاحظة: لا تقبل Apple بالمكاتب المنزلية أو صناديق البريد)
  • رقم هاتف الموقع
  • عنوان البريد الإلكتروني لنطاق شركتك
  • موقع الويب الخاص بشركتك
  • الخبرة أو السجل السابق للتعامل مع Apple كمقدم خدمة أو بائع

الملاحظات

  • لن تنظر Apple بعين الاعتبار إلى الطلبات التي لا تستوفي متطلبات البرنامج.
  • لن تنظر Apple إلى الطلبات التي تستخدم شروط علامة Apple التجارية كجزء من اسم الشركة أو صفحات الويب إلا إذا كانت متوافقة مع شروط علامة Apple التجارية.

تعرّف على المزيد حول كل برامج الخدمة والإصلاح التي تقدمها Apple هنا.

Apple Authorized Service Provider Program

The Apple Authorized Service Provider (AASP) program is designed for companies interested in offering in-warranty and out-of-warranty repair service for any Apple product. Qualifying companies can gain access to Apple genuine parts, tools, training, service guides, diagnostics and resources to perform these repairs.

Who can apply?

Companies, organizations, and universities and colleges in regions where Apple has a direct service presence may apply to become an Apple Authorized Service Provider.

Parts resellers and distributors are not eligible for this program.

What are the requirements?

Business requirements

Organizations applying for Authorized Service Provider status are required to have been in operation for a reasonable period, with audited financial records available for review by Apple. A credit line is required and must be agreed with the Apple Finance team in the appropriate region. The organization should actively promote the Apple brand as part of their business along with AppleCare service and support products.

 

Operational requirements

Authorized Service Providers are required to meet Apple’s standards at all times with regard to service levels, certification of technicians and availability of service to customers. Apple periodically audits and reviews Authorized Service Providers to ensure these high standards are consistently met. Apple’s repair tools, training, service guides, and diagnostics must be kept confidential.

 

Premises

The organization must maintain a commercial walk-in service location with dedicated service personnel in an easily accessible location. The premises must include a clean and presentable reception area for customers who require a walk-in service, and a secure workshop area for repairs, storage of parts and incoming units for repair. A residential address is not acceptable as an authorized service location.

 

Technician Certification

Authorized Service Providers are required to use Apple Certified Technicians when repairing Apple products.

Becoming certified to repair Apple products requires passing exams through an online Authorized Testing Center. Certifications are updated on a per product basis annually. The certification exam fees are waived for businesses that have been approved to be an Authorized Service Provider.

Detailed information about Apple Certifications preparatory courses and exams can be found here.

To Apply

Please submit an email to AASPapplication@apple.com providing all of the information below:

  • Legal business name (Inc. DBA if applicable) under which the business conducts its operations
  • Principal/owner
  • Location address(es) (note: Apple does not accept home offices or PO Boxes)
  • Location phone number
  • Your business domain email address
  • Your business website
  • Previous experience or history with Apple as a Service Provider or Reseller

Disclaimers

  • Apple will not consider applications that do not meet the program requirements.
  • Meeting program requirements does not guarantee acceptance into the program.
  • Apple reserves the right to reject any application without comment.
  • Apple will not consider applicants that use Apple trademark terms as part of any company name or web pages unless such use complies with the Apple Trademark Terms.

To learn more about all of the service and repair programs Apple offers, visit https://support.apple.com/service-repair-providers.